السبت 18 مايو 2024

نورهان : محمود ياسين فتى أحلامي!!

12-9-2017 | 15:12

حوار : طاهــر البهــي       

نورهان.. أو نور العيون.. فنانة مثقفة تبهرك بثقافتها إذا تحدثت حيث أفادتها دراستها للأدب الإنجليزي، ولدت في مدينة الإسكندرية عام 1982، وتخرجت فى كلية الآداب جامعة الإسكندرية، ثم عملت في المجال الفني منذ مطلع الألفية الثالثة، وكانت أغلب أعمالها تليفزيونية، أشهرها: (عائلة الحاج متولي، سوق العصر، قاسم أمين، العصيان، المصراوية).. هنا تتحدث عن جديدها في الفن والحياة.

تقول عن أحدث أعمالها والتى عرضت خلال شهر رمضان الماضى: جسدت دور شخصية طيبة فى مسلسل "30 يوم" مع آسر ياسين وباسل خياط، كما شاركت فى مسلسل "الوتر" الذى ينتمى لأعمال الـ 60 حلقة، ويشاركني بطولته نور وأحمد عبد الله والفنان سناء شافع وعبير منير وأحمد بيرو، المسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وإخراج أشرف عبد الهادى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى.

وتابعت: يعد المسلسل بمثابة عودة قوية للساحة الدرامية، حيث أجسد ضمن أحداث العمل دور الصديقة المقربة لبطل الحلقات "آسر ياسين" بالإضافة إلى أننى زميلته فى العمل، فضلا عن دخولهما معا فى شراكة عمل.

وتكشف عن تفاصيل قصة العمل قائلة: طارق حلمي، طبيب نفسي متزوج من تغريد رزقهما الله بابنة وأسماها فريدة، وفي عيد مولدها الأول يتردد على عيادة د. طارق مريض يدعى توفيق المصري، يشرح له تجربة يرغب فى تنفيذها، وهى أنه سيختار شخصا يدعوه (المختار) ويقحمه في دوامة من الأحداث الخطرة والأزمات المدمرة للنفس على مدى ثلاثين يوما متواصلين، يرصد فيها تصرفات الشخص المختار وتغيراتها تحت هذه الضغوط العصبية والنفسية الرهيبة، وفي نهاية حديثه يكشف أن المختار هو طارق نفسه، وبالفعل يدخل في متاهة من الكوارث والأحداث الفارقة في حياته لمدة ثلاثين يوما، وخلال العمل أجسد مشهدا صعبا في تنفيذ عملية اغتيال، حيث تبدو شخصية ليلى الشامي الطبيبة التي تبدو في ظاهرها شخصًا صالحا لكنها تملك أسرارا خطيرة، باقترابها من بطل المسلسل طارق الذي يؤدي شخصيته "آسر ياسين"، ولأنها كاتمة أسراره وعلاقاته النسائية تدفع حياتها ثمناً لذلك.

وتضيف: تدور أحداث مسلسل "30 يوم" في عالم الطب النفسى، ويكتنف الغموض أحداثه حتى الحلقة الأخيرة، المسلسل بطولة آسر ياسين، باسل خياط، وليد فواز، نجلاء بدر، إنجي المقدم، سلوى محمد علي، وإخراج حسام على.

رجل الغراب:

وتابعت: من ناحية أخرى أتابع ردود الأفعال مجددا حول إعادة عرض الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" الذى يعاد عرض حلقاته حالياً على إحدى الشاشات الخاصة، حيث "أشارك فى بطولته إلى جانب ناهد السباعى وأحمد فريد وتامر يسرى ومى فخرى وحنان سليمان وإخراج رامى رزق الله".

 نصيبي

أشيع فى الوسط الفنى أنك تعتبرين مسلسل "نصيبي وقسمتك" رغم مشاركتك العابرة فيه "وش الخير عليكِ" فما مدى صحة ذلك؟

يعاد عرض "نصيبي وقسمتك" حاليا على إحدى القنوات الفضائية، المسلسل سيناريو الفنان والكاتب عمرو محمود ياسين، والذى ظل والده الفنان الكبير محمود ياسين لسنوات طويلة فتى أحلامي، ويبدو أن الود موصول مع أسرة الفنان الكبير، فقد فوجئت بالكاتب والزميل الواعد "عمرو" يقدم لي الشكر والتحية عبر إحدى مقابلاته التليفزيونية، وقال إنني كنت "إضافة" لمسلسله، وأثنى على تواجدي مع أسرة المسلسل خلال حلقته الأخيرة، ولم يكتف عمرو بهذا بل نشر صورة شخصية لي - لم أعرف من أين حصل عليها - على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل "الانستجرام" وعلق عليها قائلا "نورهان نجمة وبطلة آخر حواديت مسلسل" نصيبي وقسمتك، بشكرها على وجودها وأدائها الرائع، حكاية "بدر في تمامه".

وتضيف: الحقيقة أنني أيضا استمتعت بكواليس هذا المسلسل الممتع مع فريق العمل.

    الاكثر قراءة