الأحد 16 يونيو 2024

استياء في الأهلي من تصريحات رئيس لجنة الحكام

12-9-2017 | 15:57

حالة من الاستياء والغضب الشديد، اجتاحت مسئولي النادي الأهلي، بعدما نما لعلمهم اتجاه لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، لممارسة ضغط وحملة موجهة لتغيير الحقائق بعد مباراة الفريق أمام طلائع الجيش. 

بالإضافة إلى وإجبار حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش، على تدوين وقائع ليس لها أي أساس من الصحة لمعاقبة البعض داخل الجهاز الفني للأهلي على التصريحات التي عبر خلالها الجميع عن شعورهم بظلم فريقهم، وآليات اختيارات الحكام.

وما زاد من حجم الاستياء عندي مسئولي الأهلي قيام عصام عبد الفتاح، عضو المجلس، بالتلويح بتهديده بتوقيع عقوبات وتوعده لمن يحاول الإساءة وإهانة حكم مباراة الأهلي والطلائع، رغم عدم ثبوت أي أدلة تجاه جميع أفراد الجهاز الفني، وهذا بشهادة الحكم نفسه والذي خلا تقريره من تعرضه لأي إهانات.

كان عصام عبد الفتاح، اعتاد في الساعات الماضية على الظهور في أغلب وسائل الإعلام بتحويل الدفة وتسليط الضوء على الأخطاء الفنية التي وقع فيها الحكم رغم اعترافه بوقوع ظلم على الأهلي والتأكيد على رفضه لأي إهانات وهو ما اعتبره الكثيرون تناقضا وتغيرا للمواقف خاصة في ظل عدم تعامله مع حجم الإساءات والشتائم والألفاظ الخارجة التي تعرضت لها المنظمة التحكيمية في الموسم الماضي.

وكان الأهلي أغلق هذا الملف بهدف التركيز والتفرغ للاستعداد لمباراة الترجي المقبلة، ولكنه فوجئ بإصرار رئيس الحكام على التربص بالفريق بداعي امتلاكه تسجيلات تدين الجهاز الفني.