الخميس 4 يوليو 2024

بالصور.. افتتاح  ملتقى الإعلام الشبابي بالكويت

13-9-2017 | 18:51

افتتح مساء اليوم الأربعاء بدولة الكويت، ملتقى الإعلام الشبابي، والذي تنظمه وزارة الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت، ويهدف هذا الملتقى إلى خدمة قضايا المجتمع المختلفة والتي تتعلق بشباب الدول العربية.

في بداية حفل الافتتاح، رحب مدير العلاقات العامة بوزارة الدولة للشباب، ناصر العرفج، بجميع المشاركين من الدول العربية وجمعية الصحافة الكويتية والإعلاميين، ونقل لهم تحيات وزير التجارة والصناعة والدولة للشباب، الوزير خالد الروضان، وقد شاركت وزارة الشباب والرياضة بوفد برئاسة إيمان عثمان وعضوية كل من أسماء الرخاوي ومروة ناصر وأميرة عبد الكريم، بعد أن تم اختيارهم من بين الفائزات بجوائز مسابقة إبداع التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة الكويتية.

حضر حفل الافتتاح الشيخة زين الصباح وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب وعدد من كبار المسؤولين الصحفيين وإعلاميين وجميع المشاركين من 18 دولة عربية.

ومن خلال عقد عدة جلسات على مدار ثلاثة أيام سوف يناقش الملتقى كيفية إيجاد طرق حديثة لبناء شباب قادر على تحمل المسؤولية تجاه أنفسهم أولًا وكذلك مجتمعاتهم وأوطانهم.

كما يناقش الملتقى عدة طرق حديثة من شأنها التأثير المباشر على الإعلاميين الشباب من عمر 17 إلى 25 سنة لإيجاد نوافذ إعلامية جديدة تتماشى مع ثورة الاتصالات التي يشهدها العالم اليوم.

الجدير بالذكر أن الكويت هي عاصمة الشباب العربي لعام 2017.