الثلاثاء 2 يوليو 2024

أمن أسيوط يسيطر على مشاجرة بالمطيعة ويكثف جهوده لضبط متهم بالقتل

14-9-2017 | 14:43

 

نجح قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، في ضبط مرتكبي واقعة مقتل أحد الأشخاص خلال مشاجرة بقرية المطيعة بمديرية أمن أسيوط، إثر خلافات جيرة، ما أسفر عن مقتل أحد المواطنين.

 

وأكدت التحريات قيام كل من "عوض ع.إ" 57 سنة، و"محمدع.إ"، 60 سنة، شقيق الأول، بالتستر وإيواء المتهمين الصادر بشأنهم ضبط وإحضار في ذات القضية، وتواجدهم بمنزل الأول بناحية دوينة دائرة مركز أبوتيج.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، ولدى شعورهم بوصول القوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية فبادلتهم بالمثل، وأسفر ذلك عن مقتل "محمود ع.ع" 47 سنة، أثر إصابته بأعيرة نارية متفرقة، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "قتل - شروع في قتل ومقاومة سلطات" وبحوزته بندقية آلية وخزينتين و37 طلقة من ذات العيار.

 

وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على الموقف وضبط المتهم الأول والثاني مالك المنزل وشقيقه.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين وهم كلٍ من: "أحمد ع.ع" 21 سنة، وبحوزته (بندقية آلية وخزينة و14 طلقة من ذات العيار) و"صدام ع.ع" 17 سنة، وبحوزته (فرد خرطوش وطلقتان من ذات العيار) و"عثمان ج.ع" 22 سنة، وبحوزته (سلاح أبيض "سيف") ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "قتل" و"بكرى ت.أ" 63 سنة، و"إسلام ع.ع" 19 سنة، جميعهم مقيمون بقرية المطيعة بدائرة مركز شرطة أسيوط.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.