الجمعة 28 يونيو 2024

بالصور.. إقبال كبير من مواطني «الخارجة» على سوق المروة

14-9-2017 | 15:37

طرحت صباح اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة في سوق الخميس بحي المروة كمية كبيرة من الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة لمواطني محافظة الوادي الجديد، حيث لاقي السوق إقبالا كبيرا من جانب المواطنين ووصل الأمر إلى حد التدافع بينهم.

وأكد مجدي الطماوي رئيس مركز الخارجة أنه تم شراء كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة من سوق العبور بالقاهرة وطرحها للبيع للجمهور بسعر التكلفة تخفيفًا للعبء عن كاهل المواطن والقضاء على جشع التجار مضيفًا أنه تمت إقامة منفذ دائم للوحدة المحلية بسوق الخميس مجهز بالأرفف لعرض منتجات أمام المواطنين.

وأشار إلى أن أسعار الخضر والفاكهة التي تم عرضها على النحو التالي: "الخيار 4 جنيهات، كمثرى 4 جنيهات، عنب 4 جنيهات، رمان 4 جنيهات، مانجو 8 جنيهات، طماطم 4 جنيهات، بطاطس 4 جنيهات، بامية 10 جنيهات، فلفل شطة 3.5 جنيه، فلفل رومي 3.5 جنيه، باذنجان 2.5 جنيه، بطاطس 2.5 جنيه، تين 6.5 جنيه".

وأشار إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة إرسال المزيد من السيارات لسوق العبور وفتح العديد من المنافذ بمدينة الخارجة والقرى التابعة لها لفتح مجالات جديدة تنافس الأسواق وتحارب غلاء الأسعار وتخفيفا عن كاهل المواطنين.