الخميس 23 مايو 2024

محافظ كفرالشيخ يتابع تنفيذ الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدمية

14-9-2017 | 16:11

ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، موقف تنفيذ خطة المشروعات الخدمية والاستثمارية، للعام المالى الجديد 2017 /2018، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وذلك بعدد من القطاعات الخدمية. 

وتابع محافظ كفرالشيخ تقاريراللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والخاصة بإنهاء معوقات تنفيذ مشروعات الصرف الصحي، على أن يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات.

وكلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الرقابة والمرور على المخابر والتأكيد على توفر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين، والوجود المستمر لمفتشي ومباحث التموين حتى لا يستغل أصحاب المخابز الحصص المقررة للمواطنين بطريقة مخالفة.

وشدد محافظ كفرالشيخ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها فى جدول الأعمال الأسبوعي والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات في موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعي بذلك متضمنًا موقف التنفيذ، لافتًا لأنه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيًا، والعرض لمتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمني لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها في موعدها المحدد وبخاصة مشروع الرصف وسرعة إنهاء الأعمال المكلفة بها وحدة الرصف بالمحافظة.

كما كلف محافظ كفرالشيخ جميع رؤساء المراكز والمدن، ومديري المديريات بالمحافظة، بضرورة الاستعداد لإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في موعدها المقرر، وإتمام نسبة التنفيذ إلى 100%.

وكلف المحافظ بتوزيع السلع المدعمة على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجاً، وكلف محافظ كفرالشيخ بتكثيف الرقابة على محال السلع الغذائية والاستهلاكية ومتابعة الأسعار وتوافر السلع.

كما كلف محافظ كفرالشيخ بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفًا أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقى استغاثات وشكاوى المواطنين والتواصل على الصفحة الرسمية "كفرالشيخ نيوز" للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين أو مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.