الثلاثاء 7 مايو 2024

بعد القبض على المتعهد.. هاني شاكر يوجه رسالة شكر لوزيرة السياحة البحرينية

هاني شاكر

فن27-4-2023 | 15:05

ياسمين محمد

وجه الفنان هاني شاكر رسالة شكر لوزيرة السياحة البحرينية فاطمة الصيرفي، والسفير المصري بدولة البحرين، وهيئة البحرين للسياحة، للوقوف بجانبه واسترداد حقه بعدما هرب متعهد حفله بدولة البحرين دون دفع أجر الفنان وفرقته، مؤكدًا أن المتعهد المشكو في حقه ليس مواطنًا بحرينيًا.

نشر هاني شاكر صورة جديدة له من البحرين قبل مغادرته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب عليها:«قبل مغادرتي ارض مملكه البحرين الحبيبة لا يسعني إلا أن أشكر كل الشعب البحريني علي حسن الاستقبال والحب الظاهر في العيون منذ وصولنا وحتي المغادرة كما احب ان اشكر معالي وزيرة السياحة السيدة فاطمة الصيرفي علي اهتمامها وإعطاء التوجيهات اللازمة للجهات المسؤولة».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وأضاف شاكر حديثه:«واخص بالشكر هيئه البحرين للسياحه والمعارض علي تحركها السريع واتخاذ كل الإجراءات والضمانات التي تضمن حقي من المتعهد المشكو في حقه الذي لم يلتزم بشروط التعاقد والذي احب ان أوضح انه ليس مواطن بحريني ولا يمثل إلا نفسه».

واختتم الفنان هاني شاكر حديثه:« ولا يفوتني ان اشكر معالي السفير المصري في البحرين ياسر شعبان علي اهتمامه ومساندته لي في هذه الظروف كما شرفت بزيارته لي هو وأعضاء من هيئه البحرين للسياحه والمعارض في الفندق قبل مغادرتي إلى المطار معبرين عن حبهم وتقديرهم لي وللفن المصري وتمنياتهم بلقاء فني قريب في البحرين».

الجدير بالذكر أن  هيئة البحرين للسياحة، أعلنت عن إجراء التحقيق في حيثيات النصب على الفنان هاني شاكر من متعهد حفله بأحد الفنادق في البحرين، وأكدت الهيئة حرصها الشديد على تطبيق اللوائح والقوانين، فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، لحفظ حقوق جميع الأطراف، موضحة أنها بدأت في إجراء تحقيق عاجل.

Egypt Air