الخميس 2 مايو 2024

عيوب في الأبراج الترابية تقتل العلاقة العاطفية

عيوب الابراج الترابية

سيدتي28-4-2023 | 09:24

كل شخص لديه عيوب في شخصيته تؤثر علي علاقاته مع الآخرين ومدي نجاحها واستمرارها، والخبراء في مجال الفلك صنفوا أكثر العيوب القاتلة للعلاقات العاطفية التي تميز كل مجموعة من الأبراج ، في السطور التالية نستعرض معك  أهم هذه العيوب والتي يتميز بها الأبراج الترابية وتفشل العلاقات العاطفية، وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج الثور

عادة ما يكون برج الثور عمليا جدا عندما يتعلق الأمر بحياته العاطفية، فهو لا تتودد إلى الكلمات الحلوة أو العروض البراقة للرومانسية، فهو معتاد على توفير الأساس الصلب اللازم للحفاظ على استقرار العلاقة لكن لديه عادة سيئة تتمثل في أن يكون عنيدا جدا وغير مرن عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات، وأحيانا يأتي هذا على حساب علاقاته ونجاحها.

برج العذراء

برج العذراء شركاء متواضعون وغالبا ما يعطون الأولوية للعلاقات الجادة، ويعلم جيدا  أن الشراكات الصحية تستغرق وقتا وصبرًا وتفانيًا. و لكنه يبالغ في بعض الأحيان في تقديم النصائح والإرشادات المفيدة ويمكن أن يصبح ناقدا تماما إذا لم تكن حريصًا،  وهو السبب الرئيسي الذي ينهي علاقاته.

برج الجدي

مواليد برج الجدي من أكثر الأبراج موثوقية ومباشرة، ويعرف الناس أنه يمكنهم الوثوق بهم، عندما يقولون أنهم سينجزون شيئا ما فإنهم يفعلون ذلك، ليس ذلك فحسب بل يظهرون  دائما اهتمامهم، ومع ذلك لديهم ميل إلى أن يصبحوا جادين جدا بسرعة كبيرة، مما قد يجعل شريكه يشعر بالإرهاق وعد الراحة وينهيها.

Dr.Randa
Dr.Radwa