الأحد 28 ابريل 2024

أشهرها القوس .. تعرفي على الأبراج الأكثر إجهادًا بسبب التفكير الزائد

الابراج الاكثر اجهادا من التفكير

سيدتي30-4-2023 | 16:23

يوجد أشخاص كثر من حولنا أكثر توترا ، ويشعرون بالقلق الدائم ، ومن السهل أن يؤرقهم التفكير الزائد ، وصنف الخبراء في مجال الفلك الأبراج الأكثر توترا وتفكيرا زائدا ، وفقا لصفاتهم ، وهو ما سنستعرضه معك في السطور القادمة وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج الميزان

قد يبدو الميزان باردا  من الخارج ، لكن الإجهاد دائم لديهم لأنهم  يريدون الحصول علي الأفضل دائما،  كما أ، الميزان يريد دائما أن يجعل الجميع سعداء ، لكن المهمة غالبا ما تكون مستحيلة لذلك التفكير الزائد والقلق مصاحب له ،  و كذلك التخفيف من مشاكل الآخرين يمكن أن يتسبب في مضاعفة أعبائهم. لذا ينتهي بهم الأمر إلى عدم التوازن والتوتر.

برج القوس

ليس سرا أن القوس لديه أحلام كبيرة ويحب وضع خطط كبيرة ، بجانب أن أصحاب القوس  عاطفية ولا تحب الجلوس ساكنة ، لذا فإن أي هدوء في حياتهم يمكن أن يخلق مللا لديهم، ولكن عندما يصل هؤلاء الأشخاص إلى مشروعهم أو مغامرتهم التالية ، فقد لا يفكرون دائما في الأمور ، مما قد يبرز أيضا جانبهم المجهد و من الصعب حقا على القوس أن يسترخي تماما وهو ما يسبب لهم الإجهاد الدائم .

برج الجوزاء

برج الجوزاء كثير المبالغة في التفكير، ويصنفه الخبراء أنه يمكنك المراهنة علي البرج الأكثر تفكيرا زائدا تسع مرات من أصل 10 سيكون برج الجوزاء،فهم اجتماعيون بطبيعتهم ويميلون إلى أن يكونوا غير عقلانيين بعض الشيء عندما يشعرون أن الآخرين لا يحبونهم أو يتجاهلون وجودهم ، لذا  من الصعب عليهم عدم التعرض للتوتر بسبب هذه الصفات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa