السبت 1 يونيو 2024

ضبط 3 محاولات لتهريب كمية من شاشات التلفزيون LED بجمارك سفاجا

16-9-2017 | 10:11

تمكنت إدارة الحركة بجمرك سفاجا برئاسة محمد جمال مدير إدارة الحركة من ضبط 3 محاولات لتهريب شاشات التلفزيون LED والمبيدات الحشرية وسيوف بالجراب بالمخالفة للقانون.

 

وتبين أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على البضائع والسيارات الواردة من ميناء ضبا السعودى تم الإشتباه فى مشمول 3 بوالص خاصة بأمتعة شخصية لركاب قادمين من السعودية وتم ضبط كمية من شاشات التلفزيون LED والمبيدات الحشرية وسيف أبيض بالجراب تم إخفاؤها ضمن مشمول شهادات الأمتعة الشخصية وبلغت التعويضات 52 ألف جنيه.

 

قرر الدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير  3 محاضر تهرب جمركي والتحفظ على المضبوطات.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدي عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط محاولات التهرب الجمركي.

 

من ناحية أخرى عاينت إدارة الحركة بجمارك سفاجا أيضا مركب روسية قادمة اليوم من روسيا تحمل 63 ألف طن قمح روسي لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية بلجنة من محمد محمود رئيس قسم الحركة تحت إشراف مباشر من محمد جمال مدير إدارة الحركة ومندوبى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.