الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة تكثيف العمل داخل المراكز التكنولوجية

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات1-5-2023 | 17:39

شدد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، على ضرورة تكثيف العمل داخل المراكز التكنولوجية بمختلف القطاعات والوحدات المحلية وانتقاء العالمين بها ليكون لديهم القدرة على التعامل مع المواطنين بشكل سريع لتحقيق رضاء المواطن.

جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع اللجنة المشكلة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية للمرور على كافة الوحدات الحكومية للتأكد من تقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين في كافة القطاعات.

وأشار مختار - وفقًا لبيان - إلى أن الهدف من أعمال اللجنة هو التأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وحسن استقبالهم في كافة القطاعات، مؤكدًا ضرورة الانتهاء من كافة طلبات المواطنين في أسرع وقت لتحقيق أقصى استفادة لمتلقي الخدمة، لأن عامل الوقت مهم لكل مواطن مما ينعكس بالايجاب علي أداء أجهزة الدولة. 

ووجه المحافظ بالتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد من خلال التنسيق بين كافة الجهات المعنية من زراعة ووحدات محلية والشرطة، موجهًا بالمرور على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من توفير السلع والمواد الغذائية وضبط الأسعار، والتأكد من صلاحية المنتجات، والمرور على المجازر ومنفذ بيع اللحوم للتأكد من مصادرها.

وكلف المحافظ بمراجعة الخطة الاستثمارية في كافة الوحدات المحلية والمديريات للوقوف على معدل التنفيذ والتأكد من انتهائها في مواعيدها المحددة، لخدمة المواطنين، مكلفًا بتكثيف العمل في ملف النظافة من خلال تقسيم العمل إلى ورديات والعمل علي مدار 24 ساعة لحين تطبيق منظومة الجمع المنزلي.