الأربعاء 15 مايو 2024

«مذيعة الهيروين» تتقدم بشكوى لنقيب الإعلاميين ضد قناة «LTC»

16-9-2017 | 13:54

تقدمت الإعلامية شيماء جمال، مقدمة برنامج "المشاغبة"، والشهيرة بـ"مذيعة  الهيروين"، بشكوى لنقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي، تشكوا فيه من تعنت قناة "LTC" ضدها ورفض القناة عودتها رغم أن هناك عقد بينها وبين القناة .

وقالت شيماء فى شكواها: إنه إيماء لما صدر من نقابة الإعلاميين ضد الإعلامية شيماء جمال، مقدمة برنامج "المشاغبة" بوقف لبرنامجها 3 أشهر من تاريخ 4/7/2017 وحيث أنها التزمت بالقرار، وبعدها تقدمنا بالتماس لسيادتكم وصدر بعدها قراركم بتقليل مدة الإيقاف إلى شهرين، ولذلك يكون يوم 4/9/2017 هو نهاية فترة الإيقاف الخاص بالبرنامج .

وجاء بالشكوى، إننا بذلك قمنا بالاتصال بالقناة لعرض "البرومو" الخاص بالبرنامج لكي يعلم المشاهد بعودة البرنامج مرة أخرى إلا أن القناة لم تستجب لطلبنا رغم أننا قمنا قبل فترة الإيقاف بسداد كامل المبالغ المالية الخاصة بالقناة، لذلك نرجو من سيادتكم كما أمرتم بإيقاف البرنامج بناء على المواثيق الإعلامية، وطبقا للأحكام  تتخذ النقابة ما تراه مناسبا حيال القناة لبداية عرض حلقات البرنامج من جديد.

وقالت علياء سلامة، مدير الشئون القانونية للبرنامج" إن البرنامج متعاقد مع أكثر من شركة راعية؛ مما يسبب أضرارا مالية جسيمة، وهو ما نتعرض له من قبل الرعاة بإلغاء العقود الخاصة بهم مع إدارة البرنامج .

وقالت شيماء جمال: إن النقابة أكدت لي أنهم أرسلوا خطابا لمدير القناة خالد غنيم، استلمه ثم قالوا لي اذهبي للقناة يوم موعد برنامجك، وبالفعل ذهبت يوم الثلاثاء لعرض برنامجي، وأثناء تواجدي بالاستوديو قام مدير القناة خالد غنيم برفض عرض البرنامج بدون أسباب تذكر، رغم أنه هو الذي كان يدافع عن برنامجي في كل الصحف وبرامج "التوك شو" عند إصدار النقابة قرار بتوقيفه.

    Dr.Radwa
    Egypt Air