الأربعاء 8 مايو 2024

ضبط 3 عناصر مسلحة لإدارتهم بؤرة إجرامية لتجارة المواد المخدرة بالقليوبية

مخدرات

الجريمة4-5-2023 | 13:13

هويدا على

 تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 3 عناصر إجرامية مسلحة؛ لإدارتهم بؤرة إجرامية لتجارة المواد المخدرة بالقليوبية.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد رصدت بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، وبمشاركة مديرية أمن القليوبية، نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا فى الإتجار بمخدر الهيروين وترويجه على عملائهم وإدارتهم لبؤرة إجرامية، مُتخذين من دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وأمكن ضبط 3 عناصر إجرامية "لاثنين منهم معلومات جنائية"، حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,500 كيلو جرام، وكمية من مخدر الآيس "الشابو"، وبندقية خرطوش، وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات لذات العيار، ومبلغ مالي، وهاتفين محمولين، و3 قطع سلاح أبيض وميزان حساس.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي، والهاتفين المحمولين للاتصال بعملائهم، والأسلحة النارية والذخائر للدفاع عن نشاطهم الإجرامي.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Egypt Air