الأحد 5 مايو 2024

محمد رجب: كنت علي وشك ترك التمثيل والسفر إلي اليونان

محمد رجب

فن9-5-2023 | 00:25

ندى محمد

أكد الفنان محمد رجب، أنه كان على وشك ترك التمثيل قائلًا: "كنت خلاص مسافر اليونان وتركت التمثيل وجالي مسلسل لقاء على الهوا مع حبيبتي الفنانة يسرا وكان دور 6 حلقات وتوالت بعدها الأعمال، وأنا مبعرفش أعمل حاجة تانية غير التمثيل، ومهمل فى صحتى شوية، وبعرف أفهم الناس كويس، وصعب حد يدخل قلبي بسهولة بناء على معرفتي بيهم". 

وأضاف خلال حلوله ضيفًا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي على شاشة الحياة: "أنه من السهل استفزازه، ودائمًا يخطط لكل شيء، ولديه من الشجاعة أنه عندما يخطئ يعتذر ويعترف بخطئه، وأنه شجاع و ليس متهور، وكان يصرف على الشغل حتي أصبح فنان، و بقى عنده قوة للنجاح بسبب الظلم".

وأشار إلى أنه قدم  مشهد فى مسلسل الزيني بركات وأنه كان موظف فى قطاع الإنتاج، وكان الأستاذ ممدوح الليثي رحمه الله رئيس قطاع الإنتاج في ذلك الوقت، و كان يمنع أي موظف من التمثيل في أي عمل، وأنه كان يريد أن يمثل ولو خالف القرار سيُطرد ووالده كان بالنسبة له هذا الشيء كارثة لأنه رأي مستقبله فى الوظيفة.

و تابع رجب بأنه قدم دور عسكري درك، وبعد ذلك أخذوه كحارس للزينى بركات، وتم إعطاؤه جملة صعبة يقولها وكانت تسقط الخوذة من على رأسه، والمخرج يقول ستوب من هذا ويطلب إخراجه.

و تابع أنه قام بأدوار كثيرة بالشنب، وأعتز بالشنب في مسلسل الأخ الكبير.