الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ المنوفية يتفقد إنشاء مستشفى الشهداء الجديدة بتكلفة نصف مليار جنيه

جانب من الجولة التفقدية

محافظات10-5-2023 | 13:27

دار الهلال

قال محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون إنه جار إنشاء عدد من المستشفيات بتخصصات متنوعة بمراكز منوف وشبين الكوم وقويسنا وأشمون؛ للارتقاء بالمنظومة الطبية.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم البدء بأعمال تنفيذ مستشفى الشهداء المركزي الجديد على مساحة 21 ألف متر مربع بتكلفة نصف مليار جنيه ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) بمركز ومدينة الشهداء.

وأضاف أبو ليمون أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بقطاع الصحة وتوفير كافة الإمكانيات التي من شأنها رفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وأوضح أن مستشفى الشهداء الجديدة بمثابة صرح طبي جديد وإضافة قوية للمنظومة الصحية على أرض المحافظة، مشيرا إلى تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات أمام الشركة المنفذة لتسهيل الإجراءات وتسريع وتيرة العمل.

وتابع أنه سيقوم بعمل زيارة ميدانية للمستشفى مرة أخرى خلال أسبوعين؛ لمتابعة الموقف التنفيذى والعمل على إزالة أية معوقات من شأنها تعطيل سير العمل بالمستشفى.

من جانبه ..أوضح وكيل وزارة الصحة الدكتور خالد عبد الغني أنه تم إعداد التصميمات الخاصة بالمستشفى للبدء في التنفيذ، مشيرا إلى أن المستشفى تعمل على تقديم الخدمات الطبية لأهالى مدينة الشهداء وجميع قرى المركز البالغ عددها 27 قرية.

Dr.Radwa
Egypt Air