الخميس 2 مايو 2024

مؤلف فيلم كاملة: يقدم الجانب الإنساني

صناع فيلم كاملة

فن10-5-2023 | 22:27

ياسمين محمد - تصوير محمد عدلي

عرض مساء اليوم فيلم كاملة في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية وعقد ندوة لصناعه.

قال المؤلف محمد عبد القادر خلال الندوة: «حينما كتبت كاملة لم أر انه فيلم القضايا، فهو فيلم عن البني آدم والغرض من العمل لا أقدم منه رسائل صريحة أنا أقدم هما إنسانيا وكيف تؤثر على الشخصيات وماحولها اما قضايا التحرش والختان جاء وسط الأحداث».

حرص مخرج الفيلم جون إكرام على توجيه تحية كبيرة للفنان لطفي لبيب مشيرا انه كان متحمس لفيلم ، وكل الفنانين في العمل بذلوا فيه مجهودا كبيرا لكى يخرج الى النور.
وأضاف جون إكرام: أنا تعبت كتير من أجل ان يخرج الفيلم بهذه الصورة، وأيضا باقي الابطال كانوا متحمسين جدا للفيلم الذي صورناه في أقل من أسبوعين.

تدور أحداث فيلم كاملة، في دراما إنسانية عن كاملة، الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع لها نظرا لتجاوزها سن الأربعين دون زواج، وخلال الأحداث تلتقي بـ أسماء، إحدى الحالات التي تقوم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع لها نتيجة لظروف ما، لتكتشف كاملة أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة أسماء، فتقع كاملة في خطأ مهني، مما يجعل حياتها تتغير رأسا على عقب.

فيلم كاملة بطولة إنجي المقدم، فراس سعيد، سلوى عثمان، لطفي لبيب، مي الغيطي، وهو من إنتاج هوليوود فيلم، رأفت توماس، ومن تأليف محمد عبد القادر.

Dr.Randa
Dr.Radwa