الثلاثاء 7 مايو 2024

نبيل كمال الهداف التاريخي للسكة الحديد: غياب الطموح سر خسارتنا.. وأمير عزمي «مجتهد»

نبيل كمال

ملاعب الهلال10-5-2023 | 23:41

محمد إيهاب عزب

قال نبيل كمال نجم نادي السكة الحديد الأسبق والهداف التاريخي له إن خسارة نادي السكة الحديد أمام الاتحاد السكندري بدور الـ16 لكأس مصر كانت منطقية للغاية، خاصة أن الفريق لم يمتلك الطموح والتصميم اللازمين للفوز باللقاء.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال» أن الفريق لو كان استغل الفرص المهدرة كان سيستطيع الفوز ولكن اللاعبين صعبوا المهمة على أنفسهم خلال مجريات اللقاء، رغم الوصول إلى الأشواط الإضافية.

وعن غياب السكة الحديد عن دوري الأضواء والشهرة أكد كمال أن النادي ضحية لسنوات من تخاذل الإدارات التي تعمل لمصالحها الشخصية التي كان لولاها الفريق في الدوري الممتاز والذي كان قريبا منه في أكثر من مناسبة خلال المواسم السابقة.

وعن أمير عزمي مجاهد، أشاد الهداف التاريخي للسكة الحديد به مؤكداً أنه مميز في معرفة قدرات لاعبيه واختيار التشكيل بناء على ذلك، فضلاً عن أن التدريب الذي يعطيه للفريق يعتمد على الكرة الحديثة بشكل كبير وعلى الجوانب الفنية والبدنية، ودائما ما فاز معه السكة الحديد في آخر الدقائق خلال الموسم الجاري، وهو ما يؤكد على اللياقة البدنية للاعبي الفريق.

جدير بالذكر أن السكة الحديد يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بالدوري المصري الدرجة الثانية برصيد 48 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن نادي زد.

Egypt Air