السبت 11 مايو 2024

3 أفلام تعرض في السينما قبل عيد الأضحي.. ومنافسة قوية بين نجوم الشباك

أفلام عيد الأضحى

فن11-5-2023 | 12:13

محمد السيسي

تستعد دور العرض السينمائية للاستقبال دفعة جديدة من الأفلام خلال شهر مايو الجاري، وذلك بعد شهر من انطلاق موسم عيد الفطر 2023، والذى يشهد عرض 7 أفلام، حيث حجزت 3 أفلام جديدة مكانها فى السينمات الشهر الجاري، بعد حصول الأفلام المعروضة فى موسم العيد على قدر كاف من العرض، على أن يتم رفع عدد منها الذي لم يحقق إيرادات مرتفعة لإضافة الأفلام جديدة.

نستعرض لكم في السطور التالية قائمة الأفلام التي تعرض في شهر مايو الجاري:

فيلم الصف الأخير

في يوم 17 مايو الجاري، يعرض فيلم «الصف الأخير» في السينمات بطولة بيومي فؤاد، تيام مصطفي قمر، ياسر الطوبجي، القصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن، من إخراج شريف محسن.

وتدور أحداثه حول شاب خبرته قليلة بالحياة ينظر لكل الأمور من زاوية واحدة، يخوض رحلة من يوم واحد تغير كل مفاهيمه في الحياة.

فيلم رهبة 

تستقبل دور العرض فيلم «رهبة» يوم 24 مايو الجاري، بطولة أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، من تأليف محمد علام، إخراج رضا عبدالرازق.

وتدور أحداث الفيلم عن سيد الذي يعيش في إحدى الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته علي المنطقة، مستغلا زكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلي حادث أليم تتغير حياته تماما.

فيلم شوجر دادي

ويطرح فيلم «شوجر دادي» في دور العرض يوم 24 مايو الجاري، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفي غريب، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهره"، ومن تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

وتدور قصة الفيلم في إطار تشويقي كوميدي عن رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ويعيش حالة من المراهقة المتأخرة، ما يدفعه إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة فتنقلب حياته رأسا على عقب.

Dr.Radwa
Egypt Air