الإثنين 29 ابريل 2024

إنجي المقدم: أنا نصيرة المرأة وأي حاجة تخصها أتحمس لتقديمها| خاص

إنجي المقدم

فن11-5-2023 | 15:36

ياسمين محمد

عبرت الفنانة إنجي المقدم عن سعادتها بمشاركة فيلمين لها، وهما «كاملة»،«11:11» في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية بدورته الـ 71.

قالت إنجي المقدم في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«سعيدة جدا بمشاركتي بفيلمين "كاملة و11:11" في مهرجان عريق مثل مهرجان المركز الكاثوليكي، حاسة أنها فتحت عليا من وسع».

 قضايا هامة وحساسة

وتابعت إنجي: «فيلم "كاملة" لم يعرض على الجمهور لكن تم اختياره للمشاركة في المهرجان الكاثوليكي لأهمية قضيته، فهو يناقش قضايا كثيرة للمرأة أولها الختان والتحرش وتأخر سن الزواج».

واختتمت إنجي المقدم حديثها:«فيلم كاملة يناقش قضايا هامة وحساسة، وأنا نصيرة المرأة وأي حاجة تخص المرأة أتحمس لتقديمها، وأي عمل يعرض المشاكل التي تواجهها المرأة أحب تقديمها، وأنا قبلت دور كاملة منذ قراءة السيناريو، بحب الأعمال المستفزة».

فيلم كاملة

فيلم «كاملة» بطولة إنجي المقدم، فراس سعيد، سلوى عثمان، لطفي لبيب، مي الغيطي، من إنتاج هوليوود فيلم، رأفت توماس، وتأليف محمد عبد القادر، إخراج حون إكرام. 

تدور أحداث الفيلم، في دراما إنسانية عن كاملة، الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع لها نظرا لتجاوزها سن الأربعين دون زواج، وخلال الأحداث تلتقي بـ أسماء، إحدى الحالات التي تقوم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع لها نتيجة لظروف ما، لتكتشف كاملة أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة أسماء، فتقع كاملة في خطأ مهني، مما يجعل حياتها تتغير رأسا على عقب.

Dr.Randa
Dr.Radwa