الخميس 2 مايو 2024

رئيس الأمانة الفنية يعلن رفع ملف الإيجار القديم لمجلس الأمناء لبحث إدراجه ضمن نقاشات الحوار الوطني

المستشار محمود فوزى

توك شو12-5-2023 | 09:00

إبراهيم سعيد

كشف المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى، عن عدم وجود ملف الإيجار القديم بمناقشات الحوار الوطنى فى ضوء  الموضوعات التى تم رصدها على مدار الفترة الماضية بجميع المحاور، ولكنه سيقوم برفع  الرغبة الخاصة بمناقشة هذا الملف  التي أثارها برنامج  مساءdmc  فى المناقشات خاصة أن الإيجار القديم قضية مجتمعية هامة ومجلس الأمناء صاحب القرار النهائى فى إدراجها بالمناقشات.


 وقال المستشار محمود فوزي – خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساءdmc   الذي  يقدمه الإعلامي رامي رضوان – إن لائحة مجلس الأمناء تتيح للجان الحوار الوطني إدراج أى موضوعات جديدة  موضحا أن الإيجار القديم يمكن أن يندرج تحت بنود المحور المجتمعي  لانها قضية مجتمعية هامة، مشيرا إلى أن ملف الإيجار القديم يمكن مناقشته ضمن لجان المحور الإجتماعي، باعتباره قضية إجتماعية.


ولفت رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني إلى أن عدد المتحدثين في كل جلسة للحوار الوطني 30 مشاركا  موضحا أن إدارة الحوار لديها صفحة رسمية على الفيس بوك وفريق عمل ونرصد كل التفاعلات على هذه الصفحة .


وأشاد فوزي  ببرنامج مساء dmc  بعد حلقة تم عملها في الشارع مع المواطنين عن الحوار الوطني، وكان قد نقل برنامج مساء dmc خلال حلقة اليوم مطالب المواطنيين بشان ادارج ملف الايجار القديم ضمن موضوعات الحوار الوطني

Dr.Randa
Dr.Radwa