الجمعة 21 يونيو 2024

روسية تتهم «موظفة بالموارد المائية» بخطف نجليها بالعجوزة

17-9-2017 | 15:39

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط موظفة بوزارة الموارد المائية والري قامت بخطف نجلي شقيقها "المتوفي" من زوجته "الروسية" بحجة صدور قرار وصاية علي الطفلين من محكمة الأسرة.

تلقي قسم شرطة الدقي، بلاغًا من ج.ر 38 سنة موظفة بوزارة الشئون الاجتماعية بروسيا "روسية الجنسية" ومقيمة بيانكي البيطاش - الإسكندرية، يتضمن تضررها من شقيقة زوجها ل . م 35 سنة موظفة بوزارة الموارد المائية والري ومقيمة ميت عقبة، بقيامها بخطف نجليها ف . م 4 سنوات و ه . م عامين.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المذكورة قامت بالزواج من م.م في غضون عام 2011، وأنجبت منه طفليها المذكوران إلا أنه توفي منذ عامين إثر حادث حال تواجدهما بدولة روسيا، وفي يونيو الماضي حضرت المذكورة إلي البلاد وبصحبتها طفليها بقصد السياحة.

كما تبين من التحريات، أنه منذ أسبوعين حضرت شقيقة زوجها إلي مسكنها في الإسكندرية وطلبت منها أن تصطحب نجلتها الأولي للتنزه وقامت بالعودة بالطفلة إلي القاهرة، ولم تعد إليها ومنذ يومين حضرت مرة أخرى لمسكنها وقامت بأخذ الطفل الثاني وطردها من الشقة سكنها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط شقيقة الزوج وبصحبتها الطفلين، وبمواجهتها أقرت بأنه صادر قرارا لها من محكمة الأسرة بالوصاية علي الطفلين وقدمت ما يفيد بذلك.

أخطرت النيابة العامة، وتم التحفظ علي الزوجة والطفلين وشقيقة الزوج.