السبت 11 مايو 2024

الجيش الروسي يدمر نقطتي انتشار أوكرانيتين في مقاطعة زابوروجيه

الحرب الروسية الاوكرانية

عرب وعالم14-5-2023 | 10:44

دار الهلال

 قال رئيس المركز الصحفي لمجموعة قوات "فوستوك" الروسية، ألكسندر جوردييف، لوكالة "سبوتنيك"، إن المدفعية الروسية دمرت نقطتين لنشر مؤقت للقوات الأوكرانية في مقاطعة زابوروجيه.

وقال جوردييف للوكالة: "دمرت نيران المدفعية نقطتين للانتشار المؤقت للعدو بالقرب من قريتي كامينسكوي ونوفودانيلوفكا [منطقتي فاسيليفسكي وأوريكوفسكي في مقاطعة زابوروجيه]، تم كشفهما أثناء الاستطلاع الجوي".

وأضاف جوردييف "كما تم تدمير مدافع هاوتزر من طراز [مستا-بي] في منطقة تيميروفكا، وشاحنات صغيرة فيها مسلحين في منطقة مالايا توكماتشكا وكامينسكي وشاحنة في منطقة تشاريفنوى". وأضاف الضابط الروسي، أنه تم صد هجوم براجمات الصواريخ "هيمارس" على محور زابوروجيه، وأسقطت أطقم أنظمة الصواريخ الدفاعات الجوية "بوك" ثلاثة صواريخ.

وفي السياق نفسه، أكد رئيس المركز الصحفي لمجموعة قوات "فوستوك" الروسية، ألكسندر جوردييف، أن القوات المسلحة الروسية دمرت مجموعة استطلاع أوكرانية بالقرب من مارينكا في جمهورية دونيتسك. وقال جوردييف للوكالة: "على محور جنوب دونيتسك، كشفت الوحدات المتقدمة من مجموعة "فوستوك"، وبدعم من المدفعية، دمرت مجموعة استطلاع معادية جنوب بريشيستوفكا [منطقة مارينكا في جمهورية دونيتسك الشعبية]".

Dr.Radwa
Egypt Air