الخميس 16 مايو 2024

رئيس جامعة الوادي الجديد : مبانٍ جديدة تدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي المقبل

رئيس جامعة الوادي الجديد

محافظات14-5-2023 | 15:11

دار الهلال

أكد رئيس جامعة الوادي الجديد الدكتور عبد العزيز طنطاوي، أن الجامعة ستشهد خلال الفترة القادمة دخول عدد من المباني الخدمة مع بداية العام الجامعي القادم منها مباني كليات التربية الرياضية وكلية الزراعة والطب البيطري وكلية الهندسة ، والاستفادة من مبنى كليتى الزراعة والطب البيطري في نقل كلية الآداب إلى مقر الجامعة الجديد. 

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة اليوم الأحد عددا من المنشآت الخدمية تحت الإنشاء بمقر الجامعة الجديد بالكيلو 10، شمال مدينة الخارجة، بحضور المهندس أحمد خليل مدير عام الشئون الهندسية بالجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى المتابعة المستمرة والدورية لمنشآت الجامعة تحت الإنشاء، مطالبا الشركات المنفذة الالتزام بالمواعيد المقرر لانتهاء الأعمال لدخولها الخدمة مع العام الجامعي الجديد.

وقال إنه تم تفقد أعمال إنشاء محطة تنقية مياه الشرب تحت الإنشاء بطاقة انتاجية 200 متر مكعب في الساعة، بالإضافة إلى تفقد محطة معالجة الصرف الصحي الثلاثية (تحت الإنشاء) بسعة 2800 متر مكعب في اليوم، وتفقد مبنى الأنشطة الطلابية (تحت الإنشاء) المؤسس على ثلاثة أدوار ويضم قاعات لكافة الأنشطة الطلابية وقاعات للاستذكار ومكتبات وقاعة سيمنار وقاعات للمؤتمرات وكافيتريا.