الجمعة 10 مايو 2024

يوليو المقبل ..«الدعسوقة ميراكيلوس والقط الأسود» على نتفليكس

منصة نتفليكس

فن18-5-2023 | 13:38

ياسمين محمد

أعلنت قائمة نتفليكس عن جزء من خريطتها في شهر الصيف، وتعرض لأول مرة فيلم رسوم متحركة طويلًا مستوحى من المسلسل الشهير «ميراكيلوس» عبر فيلم «الدعسوقة ميراكيلوس والقط الأسود» الفيلم" في 28 يوليو،أضافة لذلك مزيد من الأبطال الخارقين لقائمة الصيف عبر أول مسلسل رسوم متحركة أفريقي من إنتاج نتفليكس "فريق الخارقات الأربعة" والذي يدور حول أربع مراهقات يعملن سرًا كبطلات خارقات في مدينة "لوساكا" الأفريقية المستقبلية يُعرض في 20 يوليو.


وتقدم المنصة مجموعة أفلام ومسلسلات قصيرة جديدة من ضمنها «الملك القرد» يُعرض في 18 أغسطس المستوحى من حكاية أسطورية صينية تُرجمت إلى كوميديا زاخرة بالأكشن، وYou Are So Not Invited to My Bat Mitzvah بتصنيف (PG-13) يُعرض في 25 أغسطس وهو فيلم عن بلوغ سنّ الرشد زاخر بالفكاهة والصخب لفئة الشباب، وأخيرًا اكتشف رحلات الحياة الاستثنائية عبر «كوكبنا 2» يُعرض في 14 يونيو.

وتعود أعمال مفضّلة بمواسم جديدة والتي تتضمن ⁧Lego نينجاغو: صعود التنانين يُعرض في 1 يونيو، و«سونيك برايم» يُعرض في 13 يوليو، إلى جانب«بيت دُمى غابي» يُعرض في  7 أغسطس ولستُ مجرد ناروال يُعرض في 19 يونيو الموجهة لأطفال الروضة.

يعرض أيضا فيلم « الدعسوقة ميراكيلوس والقط الأسود» حصريا على نتفليكس يوم 28 يوليو المقبل، من تأليف: جيريمي زاغ، السيناريو الأصلي من تأليف: جيريمي زاغ وبيتينا لوبيز ميندوزا، بطولة كريستينا في فالينزويلا" و"برايس باببنبروك" و"كيث سيلفرستين".

هو الفيلم الروائي الأول للسلسلة المحبوبة "ميراكيلوس"، حيث يتتبع فيلم "الدعسوقة ميراكيلوس والقط الأسود: الفيلم"حياة "مارينات" المراهقة البسيطة التي تأخذ حياتها في "باريس" بُعدًا خارقًا حين تصبح "دعسوقة" يتعين عليها الاتحاد مع غريمها "القط الأسود" مسلحة بقوة الإبداع السحرية وذلك بهدف إنقاذ "باريس" حيث يُطلق عدو جديد جماح فوضى جديدة في المدينة.

يُعرض على Netflix في 13 يوليو، مسلسل «سونيك برايم»، تدور الأحداث حول تبلغ مغامرات القنفذ "سونيك" الحافلة بالحركة إلى أقصى حد عندما يؤدي نزاع مع الدكتور "إيغمان" إلى حادثة مدمرة تمامًا. وفي أثناء سعيه الجاد لإعادة واقعه الأولي إلى سابق عهده وإنقاذ أصدقائه القدامى، يسابق "سونيك" عبر عالم "شاتر" ليكتشف عوالم غريبة ويجذب أصدقاء جددًا في مغامرة العمر الملحمية.

تعرض مسلسل «فريق الخارقات الأربعة» يوم 20 يوليو المقبل،بطولة زوفا إنغويرا و"ناميسا إمديالالوز و"كيماني آرثر ونانسي سيخكوين وباميلا نومفيتي وجون ماكميلان، من تأليف  التأليف مالينغا مولينديما.

 

تدور الأحداث حول أربع فتيات مراهقات يعشن في مدينة "لوساكا" الأفريقية المستقبلية الجديدة، واللاتي يتم تجنيدهن من جانب عميلة سرية متقاعدة لا تزال ملتزمة بمهمة إنقاذ العالم حتى وإن لم يكن لديها ميزانية لذلك. وخلال رحلتهن من فتيات مدرسة يتعاملن مع الفروض الدراسية إلى بطلات خارقات سرّيات لصد الأشرار الخارقين، تتحوّل تلك الفتيات من فريق متناقض من الصديقات إلى "فريق الخارقات الأربعة"!

 

 في 7 أغسطس يعرض مسلسل «بيت دُمى غابي»، تدور الأحداث حول  تقابل "غابي" وصديقها المقرّب "حضّون" الجنيات، ويحاولان العثور على الكنز، ويخوضان معًا مغامرات جامحة داخل بيت الدُمى السحري الرائع… انضموا إليهما أثناء اللعب والغناء!.

يُعرض في 18 أغسطس فيلم «الملك القرد»، بطولة "جيمي أو يانغ" و"بوين يانغ" و"جولي هوانغ رابابورت" و"جو كوي" و"رون يوان" و"هون لي" و"ستيفاني هسو" و"أندرو بانغ" و"أندرو كشينو" و"جودي لونغ" و"جيمس سي" و"بي دي وانغ"،الإخراج"أنتوني ستاتشي".

تدور الأحداث حول هو فيلم كوميديا عائلية زاخر بالأكشن، يتتبع قردًا بشخصية جذابة وجيشه القتالي السحري الذين ينطلقون في مهمة ملحمية للتغلب على أكثر من 100 شيطان وملك التنانين غريب الأطوار، إضافة إلى غرور الملك القرد وتعاليه واللذين يشكّلان ألدّ أعدائه على الإطلاق! وفي خضم هذه الرحلة، تتحدى فتاة قروية شابة سلوكه الأناني وتُريه أن لكل المخلوقات تأثيرًا كبيرًا على هذا العالم مهما صغر حجمها وتضاءل.

Dr.Radwa
Egypt Air