السبت 18 مايو 2024

لميس الحديدي: يجب تخفيض قيمة تذكرة مباراة الأهلي والوداد للسماح للجماهير بالدخول

لميس الحديدي

توك شو20-5-2023 | 23:03

إبراهيم سعيد

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على لقاء النادي الأهلي المرتقب مع الوداد المغربي قائلة : «مباراة مهمة بالنسبة للأهلي الذي يرغب في أن يحقق ثأره الكروي بعد هزمتين متتاليتين». 

وأضافت "الحديدي" عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة  ON، "أحنا  كأهلي لدينا ثأر كروي  خاصة بعد  نهائي النسخة الماضية من البطولة، والتي توج الوداد بلقبها بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 2 – صفر بالمباراة التي أقيمت وقتها بملعب محمد الخامس بالمغرب»، و في النسخة الماضية حرم الوداد الأهلي من الوصول للقبه 11 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتوج الفريق المغربي باللقب بلقبه الثاني في دوري الأبطال والذي كان ثاني لقب يحصده على حساب الأهلي بالتحديد بعد لقب نسخة 2017.


 وطالبت وزارات الرياضة والداخلية  بالسماح في مباراة الذهاب بحضور الجماهير بسعة الاستاد  قائلة: «نطالب يكون لدينا في مباراة القاهرة يوم 4 يونيو جماهير بسعة الاستاد الجمهور هو اللاعب رقم  12 وزئيره في الملعب داعم رئيسي في تحقيق النصر»، بالإضافة إلى تخفيض سعر التذكرة لتوسيع مشاركة الجماهير الحقيقية قائلة: «نتمنى أن نخفض سعر التذكرة عاوزين  نكسب هذه  المباراة  المهمة عاوزين مشجعين الأهلي أن يكون واحد من الدافع الرئيسية لتحقيق النصر».


ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا فى نسختها الحالية 2023، في نهائي مكرر لنهائي النسخة الأخيرة 2022 والتى توج فيها الوداد بعد الفوز بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 4 من يونيو المقبل.بينما تقام مواجهة الإياب بين الأهلي والوداد يوم 11 من يونيو المقبل.

الاكثر قراءة