السبت 29 يونيو 2024

محافظ أسيوط يوجه بمتابعة أعمال النظافة وإزالة الإشغالات

19-9-2017 | 12:12

وجه المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالمتابعة المستمرة لأعمال النظافة ورفع القمامة والأتربة من على الطرق الرئيسية، ورفع الإشغالات، والمرور على المدارس لمتابعة استعدادتها للعام الدراسي الجديد، ومتابعة الوحدات الخدمية للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقالت هويدا شافعي، رئيس مركز ومدينة القوصية: إنه تم رفع 80 طن مخلفات خلال يوم من الوحدة المحلية ببني قرة بمداخل قريتي الشيخ عون الله وقرية بوق، حيث تم استخدام اللوادر والقلابات الخاصة بالمركز.

وأضافت أنه تم المرور على جميع المدارس الكائنة بدائرة الوحدة المحلية ببني قرة، وتم إعداد تقرير مفصل بالملاحظات التي تم اتخاذها ومدى استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد.

كما تم المرور على الوحدة الصحية ببني زيد بوق، والوحدة الصحية بالشيخ عون الله وتم فحص الخدمات الصحية المقدمة بهذه الوحدات الصحية، وأسفر المرور والمتابعة عن وجود 7حالات غياب وحالة ترك عمل وتم رفع مذكرة بالملاحظات.

وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم أيضا تحرير 15 محضرا لعدد من المخابز منها 7 محاضر نقص وزن ومحضر عدم نظافة أدوات العجين ومحضرين عدم إعطاء المواطن بون صرف، ومحضرين عدم الإعلان عن الأسعار ومحضر عدم الاحتفاظ بالسجلات اثناء المرور ومحضر غلق ومحضر توقف عن العمل في المواعيد الرسمية.