الجمعة 17 مايو 2024

ننشر اعترافات قاتلي «محروق حدائق القبة»

19-9-2017 | 12:40

أدلت السيدة المتهمة بقتل طليقها بالاشتراك مع عشيقها لوجود خلافات مالية بينهما بمنطقة حدائق القبة باعترافات تفصيلية لرجال المباحث عقب القبض عليها.

وقالت المتهمة إنها عقب انفصالها عن المجني عليه رفض تسليمها مستحقاتها المالية (مؤخر صداق، قائمة منقولات تقدر بحوالي 350 ألف جنيه)  مما أثار حفيظتها وأضمرت في نفسها الانتقام منه وإيذاءه وفي سبيل ذلك استعانت بالمتهم الثاني والتي ترتبط معه بعلاقة عاطفية.

وأضافت المهمة أنها اتفقت معه على إلقاء مادة كاوية (ماء نار) على المجني عليه وتشويه وجهه مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه، وأرشدته عن مقر الشركة محل الواقعة وأماكن تردد المجني عليه وسلمته صورته الشخصية لمساعدته على تحديده وتنفيذ مخططهما وقامت بتسليمه جركنًا يحوي ماء نار المستخدم في الواقعة، وقام بدوره بالاستعانة بصديقه المتهم الثالث، وتوجه المتهمان الثاني والثالث بدراجة بخارية لمحل الواقعة، وفور مشاهدتهما للمجني عليه حال خروجه من مقر الشركة، قام المتهم الثالث بإلقاء المادة الكاوية عليه محدثا إصابته.

وبمواجهة المتهميـن الثاني والثالث بأقوال المتهمة الأولى أيداها، ثم تم بإرشادهما ضبط الدراجة البخارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة وكذا ملابس المتهم الثالث التي كان يرتديها ومبلغ 3600 جنيه من متحصلات الحادث، وأقرا بإنفاقهما باقي المبلغ على علاج الثالث ومتطلباتهم الشخصية.