الثلاثاء 30 ابريل 2024

أكثر هوايات يفضلها كل برج مائي

هوايات الأبراج المائية

سيدتي28-5-2023 | 13:16

تعتمد الهوايات التي نحبها علي ما استهوانا منذ الصغر وقمنا بتطويره بمرور الوقت بفضل عائلاتنا واهتمامهم بهواياتنا ، ولكن المتخصصون في مجال الفلك والابراج لهم تصنيف آخر للهوايات التي يرونها مناسبة لكل مجموعة من الأبراج ، في السطور القادمة تعرفي معنا علي أفضل الهوايات التي تناسب الأبراج المائية، وفقا لما يراه المختصون  ونشر علي موقع bestlife.

برج العقرب

لدى برج العقرب مشاعر شديدة ، و متقلبة في نفس الوقت لذلك من الصعب معرفة الهواية التي تناسبه بشكل أفضل بسبب مدى تعقيد اهتماماته ، لكن معظم الخبراء يرون أنه عادة ما يستهويه الهوايات التي تستغرق وقتا طويلا مثل مراقبة النجوم .

برج الحوت

معروف عن مواليد الحوت أنهم حساسون و فنانون بطبيعتهم ، كما انه يعشق الهدوء ويفضل قضاء وقت فراغه في الانسحاب من العالم ، و غالبا ما تكون هواياته متعلقة بالتعبير عن الذات ، مثل الرسم ، فنجده عاشق للألوان والرسم .

برج السرطان

السرطان من الأبراج المنزلية ، التي تحب الجو الأسري وتحب قضاء  الكثير من الوقت في المنزل ، لذا تحتاج إلى هواية مريحة لإبقائها مشغولة  ، كما ان لديهم مهارة طبيعية لكل الأشياء المنزلية، وستكون أكثر هواياته تبعا لذلك هي الطبخ ومشاركة أسرته الوجبات من  صنع يديه .

 

Dr.Randa
Dr.Radwa