الأربعاء 3 يوليو 2024

بالصور.. كواليس 3 اجتماعات لوزيرة التخطيط بعد أداء اليمين

16-2-2017 | 22:33

استهلت الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أول أيام عملها عقب أداء اليمين الدستورية، أمام رئيس الجمهورية، بعقد 3 أجتماعات منفصلة.

وجاء الاجتماع الأول مع نائبيها الدكتور صالح عبدالرحمن، النائب للإصلاح الاداري، والدكتورة نهال المغربل، النائب للمتابعة، أعقبه اجتماع مع قيادات الوزارة، قبل أن تعقد اجتماعا ثالثا، موسعا مع باقي قيادات الوزارة؛ لاستعراض خطط العمل، ووسائل تطوير الأداء.

واستقبلت الوزيرة، الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق، الذي كان حريصا على الحضور لمقر الوزارة؛ من أجل تهنئة الوزيرة الجديدة بالمنصب، بالإضافة إلى إطلاعها على الخطط، والمشروعات، والملفات المختلفة، التي تتولاها الوزارة، وما تم تحقيقه في هذا الإطار.

 من جانبها أشادت الدكتورة هالة السعيد، بمجهودات الوزير السابق، مؤكدة أنها ستولي البرامج، والخطط قصيرة المدى، اهتماما خاصة؛ لتخفيف أعباء المواطنين، عبر تحسين الخدمات العامة.

وأضافت أنها ستركز خلال الفترة المقبلة على التنسيق مع كل الوزارات؛ فيما يتعلق بجهود الإصلاح الاقتصادي، والإداري، والتمهيد لتحقيق العدالة الاجتماعية، من خلال تطوير الخدمات العامة، وتحسين مستوى معيشة المواطنين.