الأربعاء 29 مايو 2024

موعد وتفاصيل انتخابات «الصيد».. تعرف عليها

20-9-2017 | 16:05

أعلن عمرو السعيد رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، اليوم الأربعاء، عن موعد انتخابات مجلس الإدارة الجديدة، لانتخاب مجلس جديد.

وقال السعيد، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إن فتح باب الترشح في النصف الأول من أكتوبر المقبل، على أن تجرى الانتخابات في الجمعة الأخيرة أو قبل الأخيرة من شهر نوفمبر المقبل.
وأضاف رئيس نادي الصيد أنه سيترشح، لكنه رفض الإعلان عن المقعد الذي سينافس عليه، سواء أكان فى الرئاسة أم كنائب للرئيس.

وأكد السعيد، خلال المؤتمر، أنه لا يستطيع تجاهل رغبة أعضاء النادي الذين جمعوا 8 آلاف توقيع لعقد جمعية عمومية غير عادية وتعديل بعض بنود اللائحة.

وتابع رئيس نادي الصيد: "نحن في خدمة الأعضاء، فهم الملاك الحقيقيون لهذا النادى.. ولا نستطيع تجاهل رغبة 8 آلاف عضو في إقامة جمعية عمومية، لمناقشة بنود اللائحة الجديدة والتعديل عليها".

أما بخصوص اللائحة الاسترشادية فقال السعيد: "رأينا أن اللائحة الاسترشادية جيدة في مجملها، ولم نعدل عليها حتى لا نتهم بإقصاء أحد أو أننا أصحاب مصالح أو أغراض معينة من هذا التعديل، لكن عقب تعديل اللائحة في هليوبوليس ورفض رئيس الوزراء اللائحة الاسترشادية وتعديل بعض البنود، تمسّك أعضاؤنا بإعادة التصويت على اللائحة وعقد عمومية طارئة ونحن نحترم رغبتهم".

بينما عن موقف اللجنة الأوليمبية من رفض إقامة الجمعية العمومية غير العادية المحدد لها 29 سبتمبر الجاري، قال رئيس نادي الصيد: "اللجنة الأوليمبية تجاوزت في بيانها ضد النادي.. والرد من جانبنا جاء بمنتهى الاحترام والهدوء، وأرسلنا إلى اللجنة وسنرسل مرة أخرى، خصوصًا بعدما راجعنا مستشاري النادي القانونيين، ونعرف جيدًا الموقف من الناحية القانونية".