الجمعة 10 مايو 2024

نفاد تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

الأهلي

ملاعب الهلال31-5-2023 | 13:38

محمد إيهاب عزب

أعلنت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك قبل 5 أيام من المباراة المرتقبة بين الفريقين، المقرر أن يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي، في التاسعة مساء الأحد المقبل، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر للخروج بنتيجة إيجابية، قبل خوض مواجهة الإياب بالدار البيضاء يوم 11 يونيو المقبل.

وكانت الجهات الأمنية قد منحت الضوء الأخضر لحضور 20 ألف مشجع لمواجهة الأهلي والوداد على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل.

تقام مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة.

كما تقام مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الوداد المغربي في الدار البيضاء.

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على طاقم التحكيم لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسند مهمة تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي، إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم، فيما يتواجد التونسي هيثم قيراط حكمًا لتقنية الفيديو، والجزائري مصطفي غربال مساعد VAR  والكاميروني فومو كارين مساعد ثان على تقنية VAR.

Dr.Radwa
Egypt Air