الجمعة 24 مايو 2024

مدرب الوداد: لا أشعر بالضغط.. والأهلي يدخل مباراة النهائي بدافع الانتقام

سفين فاندربروك

ملاعب الهلال31-5-2023 | 14:46

محمد إيهاب عزب

تحدث البلجيكي سفين فاندربروك، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي، عن مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية 2022/2023.

وقال سفين في تصريحات لقناة «كانال بلس» الفرنسية إن الوداد لديه نهائي يمكن القول أنها مباراة انتقام بالنسبة للأهلي الذي سيدخل المباراة بهذا الدافع، ولكن الفريق المغربي لديه المكونات لتحقيق لقب دوري الأبطال هذا الموسم.

وأضاف:" المهم هو أن نبقى هادئين ومتحدين كمجموعة وأن الخصائص الفردية هيّ التي ستحسم المواجهتين".

وأكمل:" لعبنا مباراة أمام صن داونز وانتهت بالتعادل ولكن بأفضلية الأهداف خارج الأرض تأهلنا للمباراة النهائية ولهذا لا توجد أي مميزات في لعب مباراة إياب النهائي في أرضنا سوى الجمهور الذي سيكون ميزة كبيرة في تلك المباراة".

وواصل:" الوداد مر هذا الموسم بفترات صعبة من حيث تغير المدربين وعندما تكون الرغبة حاضرة ولديك الفرصة للفوز بدوري أبطال أفريقيا فيمكنك تحقيق اللقب".

وأوضح:" لا أشعر بضغط كبير، لأنك حين تتواجد في فريق لديه العديد من الألقاب، فمن المنطق أن تبحث عن الفوز بكل البطولات التي تنافس عليها".

وأتم:" أعلم أن المدرب يحاسب انطلاقا من النتائج وأنه من الممكن إنهاء العقد إن لم نحقق شيئا، لكن أنا لست شخصا يفكر في السلبية والمشاكل وأنا هنا قبل 3 أسابيع والفريق متفائل بالفوز مرة أخرى بدوري الأبطال، والدوري وتحقيق لقب الكأس الغائبة لسنوات".

تقام مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة.

كما تقام مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الوداد المغربي في الدار البيضاء.

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على طاقم التحكيم لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسند مهمة تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي، إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم، فيما يتواجد التونسي هيثم قيراط حكمًا لتقنية الفيديو، والجزائري مصطفي غربال مساعد VAR  والكاميروني فومو كارين مساعد ثان على تقنية VAR.