الجمعة 27 سبتمبر 2024

حبس عاطلين حاولا سرقة سيارة بكرداسة

21-9-2017 | 21:08

أمرت نيابة كرداسة، برئاسة المستشار مصطفي توفيق، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالاشتراك مع آخرين بالسطو على سيارة تاجر عقب خروجها من إحدى الشركات محملة بالسجائر بمنطقة أبو رواش بكرداسة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة كرداسة، بلاغًا من الأهالي، يفيد بأنهم تمكنوا من ضبط شخص حال شروعه بالاشتراك مع آخرين في سرقة سيارة محملة بالسجائر، بمنطقة أبورواش، والانتقال والفحص تبين أنه حال قيادة "محمد. ا" ٣٢ عامًا سائق، للسيارة رقم "ر د ٢٤٣٨ مصر" فإن محملة بكمية من السجائر ملك المدعو "عمرو. ا "، تاجر سجائر، فوجئ بسيارة ميكروباص بيضاء "بدون لوحات" وسيارة أخرى فان يستقلهم أشخاص مجهولون وقاموا باستيقافه، وبحوزة أحدهم سلاح ناري "خرطوش" وهددوه وتعدوا عليه بالضرب واستقل أحدهم السيارة وفر هاربًا، ومن ثم فر باقي المتهمين.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه استغاث بالأهالي الذين طاردوا السيارة التى كان يقودها، مما أدى إلى انقلابها وتمكنوا من ضبط المدعو "محروس. خ"٣٢ عاما عاطل، ومصاب بسحجات وكدمات، وبسؤاله أكد أن اشترك مع كل من " فهمي. ه" ٣٤ عاما عاطل، و"محمد. ا" ٢٨ عاما عاطل و"شهرته زنونه"، و"مصطفي. ع "٢٠ عاما عاطل و"شهرته بوشه"، و"حسن. ر "١٩ عام فرد أمن و"شهرته الحدق".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول وبحوزته السيارة رقم "ع م ١٢٨٩" سوزوكي فإن المستخدمة في الواقعة.