الأربعاء 29 مايو 2024

سقوط تشكيل عصابي سرق 7 منازل بمنطقة السلام

22-9-2017 | 14:10

سقط في قبضة رجال مباحث القاهرة أخطر تشكيل عصابى مكون من 4 مسجلين خطر بعد سرقتهم لسبعة منازل بأسلوب كسر الباب بمنطقة السلام.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول مفادها أن كل من حسن أحمد، 43 سنة، عامل، مسجل خطر، سرقات عامة والسابق اتهامه في 44 قضية، وبدري عبد الله، 45 سنة، سائق، وأحمد الفاروق، 25 سنة، سائق، وأيمن عبد الله، 33 سنة، عامل، يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المساكن بأسلوب "كسر الباب".

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزة الأول سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 16 مم وطلقتان من ذات العيار" وبحوزة الثالث سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 مم و 3 طلقات من ذات العيار"، وبحوزة الثاني حقيبة بداخلها مفتاح إنجليزي، 2 أزميل، أجنة حديدية .

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوه ا واعترفوا بارتكاب 7 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط المشغولات الذهبية لدى عميلهم أحمد عوني، 34 سنة، صاحب محل مصوغات، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.