الأحد 16 يونيو 2024

فى الجزء الثانى من «مدرسة الحب» .. صفاء سلطان تكشف زيف أمير كرارة

24-9-2017 | 13:26

كتب : محمد علوش

ثلاثية درامية متميزة تعرض علي الجمهور المصري والعربي لتحاكي أرق وأرقي مشاعره.. قدم الجزء الأول منها بعنوان «مدرسة الحب» والذي لاقي نجاحاً جماهيرياً كبيراً.. ليأتي تصوير الجزء الثاني منه بعنوان «البديل» بطولة أمير كرارة، السورية صفاء سلطان والفنان المصري محمد لطفي، تأليف هاني سرحان وإخراج السوري صفوان مصطفي نعمو من إنتاج أمير مصطفي نعمو وقد تم تصوير الجزء الجديد بمدينة دبي.

وحول أجواء العمل يعرب أمير عن سعادته بالتصوير في دبي وسط مجموعة متميزة من نجوم الفن المصري والعربي.. و حيث العمل يجمع عشرين حكاية في مسلسل واحد حلقاته منفصلة ولكل حلقة نجومها وقصتها المختلفة وعن دوره.. يلعب أمير شخصيتين لشقيقين توأمين أحدهما ناجح والآخر فاشل.. حيث يتعرض الناجح لأزمة صحية تودي بحياته فتقوم عائلته باستدعاء شقيقه من مصر ليحل محله ويسير أموره التجارية والمالية دون أن يشعر أحد بغياب الأخ الأصلي.. فيما تكتشف حبيبة الشقيق المتوفي هذا الزيف.

أما صفاء سلطان فعبرت عن سعادتها لمشاركة كرارة ولطفي هذا المسلسل وعن حبها لنوعية الأعمال التي تجمع الفنانين من مختلف البلاد العربية والذين يضفون شكلاً وروحاً مختلفة علي العمل.