الأربعاء 15 مايو 2024

«ببهجة وزغاريد».. الأردن تحتفل بزفاف ولي العهد بقصر زهران| صور

جانب من الحفل

عرب وعالم1-6-2023 | 20:54

بسمة أبوبكر

وسط أجواء من البهجة والزغاريد، تحتفل الأردن اليوم، حكاماً وشعباً، بحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف في قصر زهران.

ومع إتمام عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف في قصر الزهران العامر وسط حضور رسمي وملكي عربي وعالمي، تم منح الآنسة رجوة لقب صاحبة السمو.

حيث أصدر الديوان الملكي الهاشمي قراراً جاء فيه بأنه "أصدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على الآنسة رجون بنت خالد آل سيف بلقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة، بمناسبة عقد قرانها على صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم حفظ الله".

وبتنظيم ساحر، خرج الأمير الحسين بن عبدالله الثاني برفقة عروسه الأميرة رجوة الحسين من قصر الزهران العامر بعد عقد قرانهما وتلقي التهاني بالمناسبة، وتوجها بسيارة بيضاء على شكل جيب أبيض مكشوفة خرج منها العروسان وسط احتفالات تعم الشوارع.

ولم يبخل الأمير الحسين وعروسه من إلقاء التحية على الناس الذين تجمهروا يتنظرون مرورهما لإلقاء النظرة الأولى على أميرهم الذي دخل القفص الذهبي، وذلك خلال انطلاق الموكب الأحمر الذي ترافق مع تشكيل لعلم الأردن بالسيارات رافق الأمير الحسين والأميرة رجوة خلال جولتهما في عمان.