السبت 4 مايو 2024

بسمة بوسيل تحيي حفل زفاف ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين بفستان الزفاف

فن3-6-2023 | 15:16

حسن أحمد

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بزفافها أمس الجمعة 2 يونيو على مدرب اللياقة البدنية عمر عطية، بعد أيام قليلة من إعلانها عقد قرانها في أجواء عائلية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور والفيديوهات التي جمعت بين ميرنا نور الدين وعمر عطية من الزفاف حيث ظهر الثنائي وهما يرقصان على أغنية عمرو دياب قلبي اختارك.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل تغني للعروسين

وتم الزفاف بحضور عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد زاهر، فريال يوسف، حازم إيهاب، أحمد الشامي، بسمة بوسيل، خالد جلال وصلاح عبدالله، الذي ظهرت ميرنا نور الدين، تحتضنه خلال الزفاف.

وكانت ميرنا نور الدين أعلنت احتفالها بعقد قرانها الأسبوع الماضي وشاركت جمهورها بصور من عقد القران. وجاء إعلان ميرنا نور الدين، عقد قرانها بصورة مع عريسها وهي ترتدي فستان أبيض بسيط واكتفت بالتعليق عليها: "الحمد لله كتبنا كتابنا".

ميرنا نور الدين في حفل الزفاف

وذكرت ميرنا، أن زوجها شاب من خارج الوسط الفني يسمي عمر عطية، وهو شاب مصري أمريكي الجنسية ويعمل في مجال تدريب اللياقة البدنية.

وظهرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وهي تغني في الحفل مع العروسين، بأغنية مين اللي بيختار لـ هبة طوجي، التي سبق وقدمتها كوفر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب الأمر في مشكلة مع الشركة المنتجة بسبب حقوق الملكية الفكرية وحذفها إلا أن بسمة بوسيل أعادت نشرها.

ميرنا نور الدين في حفل الزفاف

Dr.Randa
Dr.Radwa