الخميس 16 مايو 2024

بتعايرني ومدّت إيدها عليّا .. زوج يروي مأساة للقاضي

رجل

الجريمة4-6-2023 | 10:57

هاجر الصباغ

«بتعايرني وبتقل أدبها عليا، ومنعت أهلي من زيارتنا»، بتلك الكلمات وقف زياد أمام هيئة حل المنازعات بالجيزة يطالب بتخفيض النفقة التي تحصل عليها زوجته لأجل طفلته الوحيدة، مشيرا إلى أنها تحصل على ثلثي راتبه ولا يستطيع العمل الإضافي ليجني المزيد من المال.

بدأ زياد الأب الثلاثيني بسرد قصته بأنه تحمل المعايرة والإهانة من طليقته والتي كانت متمردة على جميع أفراد عائلته، ووصل جبروتها إلى منع دخول والدته شقتهما، إضافة إلى رفضها زيارته واهتمت بزيارة عائلتها وأقاربها وكانت تتباهى بالسيطرة عليه،« الحياة معاها كانت كابوس، بس كنت بسكت عشان خاطر بنتي، وبسبب جبروت حماتي واللي حرمتني منها بعد الانفصال، والحياة وصلت بينا لحيطة سد بعد ما مدت إيديها عليا».

واستكمل زياد شكواه: «كنت ضعيف الشخصية قدامها، واستغلت هي الضعف ده بالتحكم في كل حاجة،  ولما تقع  أي مشكلة بينا كانت توجه ليا الإهانة وبتعايرني وتقولي انت مش راجل ولا يفرق معها إهانتى قدام الناس»، ليشير الزوج بأن صبره قد نفد وقد طردته زوجته من مسكن الزوجية.

كما قدم الزوج مفردات راتبه وطلب من المحكمة تخفيض المبلغ لكونه استأجر شقه للإقامة بها بعد أن طردته زوجته وحصلت على حكم بالتمكن من الشقة لكونها حاضنه.