السبت 1 يونيو 2024

«مياه أسيوط» تختبر الأنفاق استعدادا لسيول الشتاء

24-9-2017 | 20:20

أصدر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار - رئيس مجلس إدارة شركة مياه أسيوط والوادي الجديد- تعليماته للجنة الكوارث والأزمات بالمرور على جميع أنفاق المحافظة و تطهير الغرف بها، وكذلك التأكد من تشغيل الطلمبات ووصول التيار الكهربائي استعدادًا لاستقبال فصل الشتاء وما يصاحبه من أمطار غزيرة و سيول.

 

واجتمعت اللجنة اليوم الأحد لتحديد احتياجاتها و تنفيذ سيناريوهات وخطط معدة خصيصا لذلك على الطبيعة تحت إشراف السيد اللواء نادي عبد الجيد المستشار الأمني للشركة و المهندس عماد عزيز - رئيس قطاع وسط- وذلك في إطار حرص الشركة على إحساسها بالمسؤولية المجتمعية وتنفيذا لسياسات المحافظة والتي من شأنها تخفيف أي أضرار متوقع حدوثها من جراء أي ظواهر طبيعية.

 

وتوجهت اللجنة لاتـفاق بالتنسيق مع محافظة أسيوط و هيئة الطرق والكباري وقطاع كهرباء أسيوط للوقوف على مدى استعداد تلك الأنفاق لمجابهة أي كوارث أو سيول تحدث، وانتهت أعمالها ببعض الملاحظات والتوصيات التى قامت بعرضها على رئيس الشركة و التواصل مع الجهات المعنية لتلافي تلك الملاحظات.

يذكر أن محافظة أسيوط يوجد بها 5 أنفاق وهم نفق الزهراء - نفق فيصل - نفق السلام - نفق منفذ أسيوط وأخيرا نفق طريق أبو تيج أسيوط (نزلة عبداللاه).