السبت 20 ابريل 2024

النشرة المرورية.. سيولة في حركة السيارات في الذروة الصباحية

كثافات متحركة

الجريمة5-6-2023 | 09:04

هويدا علي

كشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري عن الحالة المرورية ليوم الإثنين حيث أكد أن معظم الطرق الرئيسية والمحاور والميادين شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم حالة من السيولة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الصباحية وسط تواجد رجال الأمن في الشوارع والميادين، لمُتابعة حركة سير السيارات، على المحاور والطرق الرئيسية والكباري والميادين.

وظهرت كثافات متحركة في الاتجاه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة، وكذلك على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها ميدان التحرير حتى حدائق القبة ومدينة نصر. وتشهد شوارع ومحاور القاهرة سيولة مرورية، وسط تواجد مُكثف لرجال المرور بالعاصمة، مُدعمة بالأوناش للتعامل مع الأعطال أو الطوارئ كما شهدت شوارع ومحاور الجيزة حالة من السيولة المرورية في شارع النيل السياحي، الهرم والبحر الأعظم، نزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

ويوجد انتظامًا بالحركة على الطريق الدائري في اتجاه السلام والهرم، محور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر وميادين: روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض، ومناطق وسط البلد. وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول العربية وميدان سفنكس، وكذلك انتظمت حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود؛ هدوء في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

كما شهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة حالة من السيولة المرورية، كما شهدت جميع الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات.