الأربعاء 15 مايو 2024

أثارت غضبا واسعا.. شركة تغلق الأبواب على موظفيها لمنعهم من الخروج

الشركة

الهلال لايت 6-6-2023 | 17:31

ميادة عبد الناصر

أثارت شركة هندية لتكنولوجيا المعلومات مؤخرًا غضبًا على الإنترنت بعد أن تم الإبلاغ عن أن أحد مديريها قام بإبقاء المكتب مغلقًا  بالأقفال لمنع الموظفين من المغادرة دون إذنه.

وقد انتشر مؤخرًا مقطع فيديو لعامل أمن يستخدم سلاسل ثقيلة وأقفال كبيرة لإغلاق مخرج مبنى المكتب في جوروغرام بالهند ، على موقع تويتر. في ذلك ، يدعي الحارس أنه قد تم توجيهه من قبل مدير الشركة ، لقفل المخرج لضمان عدم تمكن أي شخص من المغادرة دون إذنه الصريح. 
وقد أثار الفيديو غضبًا وسلط الضوء مرة أخرى على قضايا مثل استغلال الموظفين وبيئة العمل المهينة. أما الشركة ، فقد أصدرت مؤخرًا بيانًا يعترف بالحادث ، واصفة إياه بـ "الشذوذ" الذي تم تصحيحه خلال دقائق من وقوعه.
وقد اصدرت الشركة بيانا تعتذر فيه وقالت 

"نريد أن نوضح أن الحادث الذي وقع مؤخرًا في أحد مكاتبنا كان بسبب إجراء مؤسف من قبل أحد الموظفين" ، حيث صرحت شركة تكنولوجيا المعلومات على تويتر في ذلك اليوم. "تم تصحيحه على الفور في غضون دقائق ، واعترف الموظف بخطئه واعتذر عن الإزعاج الذي تسبب فيه".
وبحسب ما ورد وقع الحادث منذ أكثر من أسبوعين ، في مقر الشركة في جيروجرام، لكن الفيديو الذي يظهر الخروج المغلق لم ينتشر إلا الأسبوع الماضي. اتهم الكثيرون الشركة بمحاولة اخفاء الحقايق باعتذار وهمى

Dr.Radwa
Egypt Air