الأحد 5 مايو 2024

«بدأت بالشتيمة وانتهت بالحرق».. قرار عاجل بشأن المتهم بقتل ابن عمته في حلوان

متهم

الجريمة7-6-2023 | 11:08

هويدا على

أمرت نيابة حلوان بتجديد حبس متهم بإشعال النيران بجسد ابن عمته وشرع فى قتل 6 آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات بسبب خلافات أسرية بينهم فى حلوان.

كان أحد الأشخاص قد أقدم على إشعال النيران في منزل عائلته، متسببا في إنهاء حياة ابن عمته حرقًا كما شرع في قتل 6 آخرين بسبب خلافات في منطقة حلوان التابعة لمحافظة القاهرة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد لقسم شرطة حلوان، بلاغ بإشعال شاب النيران في منزل العائلة، وتسبب في إنهاء حياة ابن عمته حرقًا وشرع في قتل 6 آخرين بسبب خلافات بينهما.

بالانتقال والفحص تبين أن المتهم يبلغ من العمر 26 عامًا اشترى 3 زجاجات نفط، وألقى الأولى والثانية على باب الشقة وأشعل النيران، وألقى محتويات الزجاجة الثالثة على جسد ابن عمته وأشعل النيران في جسده، ما تسبب في حروقه بنسبة 80% وفارق الحياة متأثرًا بإصابته.

وأكد شهود العيان أن عمة المتهم وابنتها سبتا المتهم وتطاولتا عليه بألفاظ نابية بسسبب خلافات بينهم وشبت مشاجرة بهذا الصدد فعلى الفور ذهب المتهم وأحضر 3 زجاجات نفط  وقام بإلقاء محتويات زجاجة منهم على جسد المجنى عليه.

 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسه والتجديد لحين الانتهاء من جمع المعلومات والتحريات وتقديمه لمحاكمة عاجلة.