الأربعاء 8 مايو 2024

«أزهرية الإسكندرية».. لا شكوى من امتحانات الثانوية الأزهرية

امتحانات الثانوية الأزهرية

محافظات8-6-2023 | 12:50

دار الهلال

أكدت منطقة الإسكندرية الأزهرية، عدم رصد أي شكاوى تتعلق بصعوبة امتحانات الثانوية الإزهرية، حيث جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.

وذكرت المنطقة - في بيان اليوم الخميس - أن مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب والمشرف العام على الامتحانات علاء العريان تفقد معاهد سموحة والإسكندرية؛ لمتابعة الامتحانات، حيث أدى طلاب القسم الأدبي الامتحانات في مادة البلاغة وسط حالة من الاستقرار والهدوء.

وقد اطمأن العريان إلى انتظام اللجان والالتزام بالتعليمات والإجراءات المنظمة لأعمال الامتحانات، مؤكدا ضرورة توفير الأجواء الهادئة وتزويد اللجان بالإضاءة والتهوية اللازمة للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر. 

كما تابع وصول الأسئلة في الوقت المحدد، وتواجد الموجهين وفض المظاريف ودخول الطلاب في المواعيد المقررة لذلك، وتواجد الزائرة الصحية في حال حدوث أي طارئ لا قدر الله. 

وأشار البيان إلى أن موفد قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد الجوهري، تابع الامتحانات داخل معهد أبو العيون النموذجي، حيث أكد أن غرفة عمليات الامتحانات بديوان عام المنطقة وبإشراف إدارة الامتحانات تعمل على قدم وساق لإنجاح منظومة الامتحانات وخروجها بالشكل الأمثل.

Egypt Air