الخميس 25 ابريل 2024

بعد خروجه من العناية المركزة.. حسام داغر: «أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد»

حسام داغر

فن8-6-2023 | 16:12

ياسمين محمد

حرص الفنان حسام داغر على الاطمنئان الجمهور على حالته الصحية، وذلك بعد خروجه من المستشفى الفترة الماضية، معربا عن كامل رضاه على مرور وعكته بسلامة.

وكتب حسام داغر، منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه:«أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد.. وأنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد.. وأنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد، أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد».

وأضاف:« وأنا الضال الذي هديته فلك الحمد لك الحمد كله ولك الشكر كله.. وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين».

 

وكان حسام داغر قد كشف عن تعرضه لأزمة صحية وكتب عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: «بمر بوعكة صحية.. صدقوني الإنسان ضعيف قوي تجاه أي حاجه، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء وبرفع الابتلاء، يهون علينا جميعًا، وشكرًا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء».


وكانت آخر أعمال حسام داغر، مسلسل «حضرة العمدة» الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وعمرو صحصاح ، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa