الأربعاء 8 مايو 2024

السكرتير العام لمحافظة قنا: بنك مصر يعد أحد أهم المؤسسات المصرفية العريقة

جانب من الفعالية

محافظات8-6-2023 | 17:56

دار الهلال

أكد السكرتير العام لمحافظة قنا، حسام حمودة، أن بنك مصر هو أحد أهم المؤسسات المصرفية العريقة وتتمتع بسجل حافل من الإنجازات التي ساهمت في تنمية الاقتصاد الوطني، مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية من خلال تمويل المشروعات العملاقة والمتوسطة وكذا تمويل المشروعات الصغيرة بما يساعد في إتاحة فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى دورها في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية التي تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

جاء ذلك خلال افتتاحه، فرع جديد لبنك مصر بقرية حجازة التابعة لمركز قوص، اليوم الخميس، وذلك في حضور ومشاركة جمال عبد القادر نائب رئيس فروع البنك، ورضا محمود مدير منطقة جنوب الصعيد ببنك مصر، وكل من النائب أشرف أبو الفضل والنائب محمد طايع عضوا مجلس النواب، والدكتور قدري الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، فضلا عن حضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمدينة. 

وأشار السكرتير العام للمحافظة إلى أهمية افتتاح مثل هذه الفروع لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة علي الخدمات المصرفية وكذا الشركات العاملة داخل النطاق الجغرافي للفرع .. وعقب الافتتاح تفقد السكرتير العام ومسئولي البنك أقسام الفرع المختلفة واستمع إلى شرح حول آلية العمل بها والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء.

ومن جهة أخرى افتتح نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور أحمد عكاوي، معمل أبحاث المرحوم الدكتور ياسر عبد الجليل بكلية الطب البيطري بحضور الدكتور سامي عبد الرؤوف عميد الكلية، و أسرة المرحوم الدكتور ياسر عبد الجليل، والدكتور شحاتة محمد محمد عميد كلية الطب البيطري بجامعة المنيا سابقا، والدكتورة إيناس عبد الحافظ وكيل كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط، والدكتور خالد سيد وكيل كلية الطب البيطري بجامعة جنوب الوادي للدراسات العليا والدكتور أشرف الغنيمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة سها عبداللطيف رئيس قسم الهوستولوجى بالكلية.

ونقل الدكتور أحمد عكاوي، تحيات الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة للحضور.. وأشاد بجهود الدكتور ياسر عبد الجليل في تطوير منظومة المجلات العلمية بالجامعة وتقديمه نموذجًا يحتذى به في البحث العلمي والأداء المتميز في مختلف المهام التي قام بها.

Egypt Air