الثلاثاء 14 مايو 2024

ضمن مبادرة «حياة كريمة».. محافظ الغربية يلتقي 22 أسرة ويلبي طلباتهم

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

محافظات12-6-2023 | 22:17

دار الهلال

استقبل محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الاثنين، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، 22 أسرة من أبناء محافظة الغربية، وذلك في استجابة سريعة لتوفير متطلباتهم الحياتية.

جاء ذلك عقب لقائهم خلال جولاته لمتابعة أنشطة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مراكز "كفر الزيات، قطور وبسيون" حيث تم تسليمهم عقود عمل ومساعدات اجتماعية بجانب التأكد من توفير الخدمات الطبية للمرضى منهم، وذلك بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور أسامة بلبل، ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي أحمد حمدي، ووكيل وزارة القوى العاملة أحمد القللي.

وأكد المحافظ أن لقاء اليوم يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتلبية كافة احتياجات المواطنين، وتوفير متطلباتهم الحياتية حيث تم تسليم عقود عمل لـ 9 حالات منهم حالة لذوي الهمم والذي تم تخصيص مرتب شهري له، كما سلم المحافظ مساعدات مالية لـ 9 حالات أخرى .

وفي سياق متصل تابع المحافظ الحالات الطبية التي تم تحويلها لمديرية الصحة لتلقى العلاج والخدمة الطبية المناسبة ومنها حالة ضمور بخلايا المخ لطفلة من قرية كتامة مركز بسيون، فحوصات طبية شاملة لحالة من قرية قطور بسجين الكوم، قبول طلب علاج على نفقة الدولة لمريض كبد، البدء في إجراءات توفير عين صناعية لأحد الأطفال.

كما قدم المواطنين عددا آخر من الطلبات تخص أسرهم وتمت الاستجابة للعديد من الطلبات، فيما أحيلت بعض الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.

Dr.Radwa
Egypt Air