الأربعاء 26 يونيو 2024

«الشباب والرياضة» تطلق مؤتمر «الشباب ومباشرة الحقوق السياسية»

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال13-6-2023 | 13:50

لطفي السقعان

أقام اتحاد شباب العمال التابع لوزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية مؤتمر "الشباب ومباشرة الحقوق السياسية" ، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب ، وذلك بمركز الابتكار الشبابي والتعلم .

شهد المؤتمر اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة ، الدكتور عبدالله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية ، عبد العزيز سمير رئيس اتحاد شباب العمال ، احمد خلف ممثل الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ، وأعضاء مجلس النواب النائبة مايسة عطوة، النائبة احسان شوقي، النائب أحمد عاشور.

تناول المؤتمر موضوع الشباب ومباشرة حقوقهم السياسية، ودورهم في عدم التأثر بالشائعات التي تهدد الامن القومي لأي مجتمع، علاوة على ابراز انجازات الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 وفي كلمته ، نقل اللواء إسماعيل الفار تحيات وتقدير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اهتمامه بهذا الحدث المهم الذي يسهم في تنمية الوعي لدى شباب العمال ، مؤكدا على دعم الوزارة الكامل للاتحاد ، معلنا عن تنفيذ ملتقى شباب العمال العرب ضمن فعاليات عام الشباب العربي ٢٠٢٣ الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ومن جانبه ، أكد الدكتور عبد الله الباطش على التنوع الذي يشهده الاتحاد سواء في الانشطة والبرامج وكذا المشاركين ، موضحا أن اتحاد شباب العمال اتحاد تنموي يسهم في تنمية شخصية وقدرات شباب العمال بمختلف محافظات الجمهورية .

فيما أكد عبدالعزيز سمير، رئيس اتحاد شباب العمال أن الدولة تهتم بتفعيل دور الشباب في خدمة المجتمع وزيادة الوعي لديهم ، وتمكين الشباب في مباشرة الحقوق السياسية، موضحا أنه عندما تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي قيادة مصر كان أمامه تحديات كثيرة منها تحديات اقتصادية وتحديات إعادة بناء الدولة المصرية على أسس سليمة تعلي من شأن مصر ومكانتها المحلية والعالمية.

الاكثر قراءة