الأربعاء 26 يونيو 2024

وفاة عجوز إثر مشاجرة مع جاره بـ "دسوق"

25-9-2017 | 13:23

توفى عجوز، يقيم بمدينة دسوق بكفر الشيخ، أمس الأحد، إثر حدوث مشاجرة بينه وجاره، دون وجود أى إصابات فى الجثة، وفق ما جاء بالتحقيقات المبدئية للشرطة، والنيابة العامة.

 

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بتلقيه بلاغًا من أهالى حى المحرقة، دائرة القسم، بوقوع مشاجرة بين كل من طرف أول "عرجاوى ا.م.ا"، 53 عامًا، سائق بالمعاش، و طرف ثان "طارق ف.ح.ح"، 39 عامًا"، صاحب ورشة أفران غاز، ويقيمان بمنطقة حى المحرقة.

 

انتقل المقدم هشام السمادونى، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه النقباء أحمد بسيونى، وفهمى الخطيب، ومحمد سلامة، وقوة من وحدة البحث الجنائى بالقسم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين فور وصول رجال الشرطة، وفاة الطرف الأول السائق بالمعاش. 

 

وبسؤال نجله المدعو "السيد ع.ا.م.ا"، 27 عامًا، جزار، اتهم الطرف الثانى، جارهم، بدفع والده، فسقط على الأرض، أثناء حدوث مشاجرة بينهما، ما أدى إلى وفاته، بسبب بناء والده لدرجة سلم، فأعترضه الطرف الثانى، جاره، فحدثت مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بينهما، مضيفًا أن والده المتوفى كان يعانى من جلطة، وعجز بالقدم اليسرى، وضغط، وسكر.

 

كما انتقل المستشار محمود وفيق، مدير نيابة دسوق، برفقة محمد خروب، وكيل النيابة، لمناظرة الجثة، بمنزل المتوفى، الكائن بمنطقة حى المحرقة، وتبين عدم وجود أى إصابات ظاهرة بجثة المتوفى، فيما كشف تقرير مفتش الصحة، عقب توقيع الفحص الطبى على جثة المتوفى، عدم وجود ثمة إصابات بالجثة، ولا يمكن الجزم بأسباب الوفاة.

 

القى القبض على الطرف الثانى، وأقتيد إلى قسم شرطة بندر دسوق، وبسؤاله، أقر بوقوع مشاجرة، مع الطرف الأول المتوفى، نافيًا بالتسبب فى وفاته، من خلال دفعه أثناء المشاجرة، موضحًا أن خصمه المتوفى كان يعانى من عدة أمراض.

 

حُرر عن ذلك المحضر رقم 10198 لسنة 2017، جنح قسم شرطة بندر دسوق، وبالعرض على النيابة العامة، قررت نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرفها، وجارى استكمال التحقيقات فى هذه الواقعة.

    الاكثر قراءة