الجمعة 10 مايو 2024

إيمان السيد تنضم لـ أسرة فيلم أصل الحكاية

إيمان السيد

فن15-6-2023 | 10:14

ياسمين محمد

يواصل صناع فيلم «أصل الحكاية»  بطولة الفنان خالد الصاوي، والفنانة شيري عادل، تصوير مشاهد العمل، كما تواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

انضمت الفنانة إيمان السيد إلى أبطال العمل بجانب  خالد الصاوي، شيري عادل، وعدد من الفنانين، تحت قيادة المخرج محمد أمين، ولم يتم تحديد موعد عرض له حتى الآن.

ويشارك في بطولة فيلم «أصل الحكاية»، مجموعة من الفنانين، إلى جانب الفنان خالد الصاوي والفنانة شيري عادل، وهم كريم عفيفي، محمد ثروت، هالة فاخر، بيومي فؤاد، محمد محمود، علاء مرسي، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.


 شاركت الفنانة إيمان السيد في شهر رمضان الماضي بـ 3 مسلسلات دفعة واحدة ، وهما مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، مايان السيد، منير مكرم، علاء مرسي، محمد محمود، محمد أوتاكا، وآخرين، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

 

كما شاركت في مسلسل «جت سليمة» مع دنيا سمير غانم الفنان خالد الصاوي، محمد سلام، محمد ثروت، هالة فاخر، مايان السيد، وآخرين، ومن إخراج إسلام خيري، وشاركت في مسلسل «ضرب نار» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ومن إخراج مصطفى فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air