الإثنين 29 ابريل 2024

موسيماني يوجه نصيحة إلى بيرسي تاو

موسيماني

ملاعب الهلال18-6-2023 | 15:04

محمد نبيل

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي السابق، رسالة إلى مواطنه وجناح النادي الأهلي، بيرسي تاو، بعد تصريحاته عن الاحتراف الأوروبي.


وخرج تاو في تصريحات قبل ساعات يؤكد من خلالها أنه ما زال يفكر في العودة إلى أوروبا رغم تألقه مع الأهلي في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب، مارسيل كولر.

وقال موسيماني عن مستقبل تاو في تصريحات لشبكة "Kick Off" الجنوب إفريقية، وقال: "لقد انتقل من قبل إلى الدوري الإنجليزي، لكنه عانى، لم يحصل على الوقت الكافي في المباريات مع أكثر من مدرب".

وأضاف: "لم يكن بيرسي تاو في ذلك الوقت صغيرا في السن، لقد اختار العودة إلى إفريقيا من خلال الأهلي وكان يبلغ 27 عاما، هل كان يريد الاستمرار مع برايتون دون مشاركة في المباريات؟".

وأشار: "لقد كانت أمامه فرصة للانضمام إلى فريق بنفس الراتب ويمكن أفضل، لديه فرصة للمشاركة في كأس العالم للأندية وفرصة للحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى، فرصة للعب مع أفضل فريق في القارة".

وتابع: "لماذا انتقل جابريل جيسوس من مانشستر سيتي إلى آرسنال، هذا واضح بسبب وقت مشاركاته في المباريات، مع ضمان عدم انخفاض راتبه السنوي، لذلك في رأيي كان قرارا جيدا للغاية".

وواصل: "في موسمه الأول مع الأهلي، كانت الإصابات عائقا أمام تاو للتألق والظهور بمستواه الفني، لقد أصيب كثيرا خلال فترة وجودي مع الأهلي، حتى مدرب منتخب جنوب إفريقيا كان يشتكي من الأمر".

واختتم: "تاو يلعب بشكل رائع الآن، استعاد مستواه الفني، أعتقد أنه يستطيع تقديم ما هو أفضل من ذلك، إذا كانت هناك فرصة أمامه للعودة إلى أوروبا، فلماذا لا، لكن لا تعود إلى هناك دون ضمان المشاركة في المباريات، لأنك تبلغ الان من العمر 29 عاما، لذا عليك اللعب".

Dr.Randa
Dr.Radwa